كل جديد كل جديد

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

استعمل الانترنت مثل المحترفين

us-internet-as-a-professional
استعمل الانترنت مثل المحترفين 

هذا الدرس يقدم لك الملخص الاول من سلسلة استعمل الانترنت مثل المحترفين. ومن خلال هذه السلسلة ساقدم لك  مجموعة من المواقع يستعملها محترفو الانترنت لتعويض البرامج والادوات ويختصر الوقت والمال الذي تستوجبه البرامج.

ملخصنا اليوم ياتينا بموقع تابع لشركة فايرفوكس يمكنك من ارسال و استقبال البيانات مهما كان نوعها (صور، فيديو، برامج، ملفات word, Excel ,PowerPoint........) . فيكفي فقط تحيلها على خادم الموقع و نسخ الرابط الذي ينتج عن ذلك، الذي حلما تدخل اليه من اي متصفح يتيح لك امكانية تحميل الملف الذي ارسل . هذا الرابط يستعمل مرة واحدة فقط. وهذا جزء من الحماية التي يوفرها الخادم لانه لا يحتفظ بنسخة من معلوماتك المرفوعة. الموقع يمتاز بالسرعة و قدرة استيعاب جميع احجام الملفات .

رابط الموقع: هنا

اي اقتراح تفضل بالتعليق و شاركنا وجهة نظرك و تجربتك مع الموقع 

لاتنسى الاشتراك بالقناة و لايك وتفعيل الجرس ليصلك كل جديد



رابط الموقع: هنا


الفيديو على choufplus
بقلم : عبدوالمغربي

بقلم : عبدو المغربي

مدون مغربي يعشق التدوين يحاول اتحاف المتابع بكل ماهو جديد في عالم التقنيه وتصحيح الاخطاء والمعلومات التي تنشر على الويب ويحاول مشاركه تجربته البسيطه التي راكمها على مدى سبعه اعوام .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

كل جديد

2016